السبت 5 أكتوبر 2024 | 07:23 م

نتائج التحقيقات مع أحمد القندوسي داخل الأهلي وسر حضور أمير توفيق (خاص)


حرص محمد رمضان، المدير الرياضي داخل النادي الأهلي، على فتح تحقيق شامل مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، والذي خرج في تصريحات تلفزيونية، أغضبت جماهير القلعة الحمراء، ليتم فتح تحقيق عاجل.

وأكد أحمد القندوسي، في تصريحات تلفزيونية ماضية، أن طريقة المفاوضات بين الأهلي وزين الدين بليعد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، لم تكتمل بسبب تدخل بعض الوكلاء بمعرفة الأهلي، وفرض وكلاء معيين من أجل إتمام الصفقة.

وعلم "مصر الآن"، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق حضر التحقيقات، بجانب محمد رمضان وسامي قمصان، ووكيل القندوسي اعتراض على تواجده ولكن في النهاية، استمر، وقدم القندوسي ما يثبت صحة حديثه، سواء تسجيلات صوتية أو مستندات.

وحرص محمد رمضان المدير الرياضي داخل النادي الأهلي، على التواصل بوكيل زين الدين بلعيد، خلال التحقيقات من أجل الاستماع منه، لأنه كان طرف أساسي في القضية، فقدم له بعض المستندات الخاصة، وتسجيلات صوتية، عما دار في المفاوضات التي استمرت لمدة 4 أشهر وهو ما أبدى استياء محمد رمضان.

وحصل محمد رمضان المدير الرياضي داخل النادي الأهلي، على العديد من المستندات والتسجيلات، حيث سيعمل على تقديم ملف كامل بهذا الأمر إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن تلك الأزمة.